الأحد، 16 ديسمبر 2012

الجذر إكسبلورر (مدير الملفات)

Root Explorer (File Manager)

وصف
 
الجذر Explorer هو مدير الملفات النهائي لمستخدمي الجذر. وصول إلى نظام الملفات كاملة من الروبوت (بما في ذلك المجلد بيانات بعيد المنال!).

ميزات تشمل قاعدة البيانات سكليتي المشاهد، محرر النص، وخلق واستخراج القطران البريدي أو / GZIP الملفات، استخراج RAR المحفوظات، حدد متعددة، وتنفيذ البرامج النصية، والبحث، والفرس البديل، الأذونات، والعناوين، وإرسال الملفات (عن طريق البريد الإلكتروني، وتقنية بلوتوث الخ)، ومصغرات الصور ، APK ثنائي XML المشاهد، تغيير مالك الملف / مجموعة، وخلق ارتباط رمزي "فتح باستخدام" مرفق، MD5، إنشاء اختصارات.

للحصول على الدعم وسريعة ودية ببساطة بريد إلكتروني لنا: support@speedsoftware.co.uk

سنحاول دائما للمساعدة في أي مشكلة قد تكون لديكم مع التطبيق. إذا لم نتمكن من مساعدة ثم يمكنك الحصول على مبلغ معاد، أي الأسئلة التي طرحت.

على الرغم من أن تقييمات 14000 + خمس نجوم وسوف اقول لكم ان معظم الناس رضى العملاء للغاية. تأكد من قراءة عن التعليقات عدد ممكن للحصول على فكرة جيدة عن ما يعتقد معظم الناس من التطبيق.

نحن نحترم ما زال القديم على مدار 24 ساعة استرداد السياسة. إذا كان الأمر كذلك كنت غير راضية عن التطبيق فقط بريد إلكتروني نا ضمن 24 ساعة، ويمكن أن يكون هناك رد. سنحتاج لمعرفة رقم الطلب، والتي يمكنك العثور على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إليك من قبل Google عند تحميلها.

لماذا حل وسط؟ الحصول على النسخة الأصلية وأفضل مستكشف الجذر! (إدارة الملفات)

التحميل بقيمة 14.99:جوجل بلاي 
التحميل مجانا:http://www.4shared.com/android/XlihTC4U/Root_Explorer__File_Manager__2.html 
  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعديل