الخميس، 20 ديسمبر 2012

Hexamob الاسترداد برو * روت *

Hexamob Recovery PRO *ROOT*


وصف


* استعادة الملفات المحذوفة كنت قد فقدت بطريق الخطأ!
* كيف تكون ROOT (المستخدم الخارق) في جهاز Android؟ زيارة http://www.hexamob.com

* يجب أن تكون المستخدم الخارق (ROOT) على هاتفك!
* تقديم الدعم VFAT وext2 و ext3، EXT4 نظام الملفات.
* دعم أجهزة تخزين USB.
* هذا التطبيق سوف تتيح لك لمحاولة استعادة الملفات المحذوفة * والنجاح سيعتمد على حالة كتل البيانات من الملفات المحذوفة. من فضلك لا معدل سلبا. نحن اعطاء فقط لك فرصة لاستعادة الملفات المحذوفة ولكن أي التطبيق يمكن أن تضمن انتعاش جيدة.
* إذا حاولت استعادة الملفات المحذوفة من ذكريات الداخلية للأقراص وأجهزة مثل نيكزس غالاكسي ... عليك أن تأخذ في الاعتبار عادة يجب أن تكون IMPOSIBLE لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة التخزين هذه نظرا لنوع نظام الملفات ولكن نحاول نحن لتعطيك فرصة مع بعض الحيل.
IMPORTANT:
1 -. استعادة الملف المحذوف يعتمد على حالة كتل البيانات من الملفات المحذوفة. إذا كان النظام لديه عادة الكتابة كتل البيانات أبدا استرداد هذه الملفات المحذوفة، لأنها تالفة كتل البيانات الخاصة بهم.
2 -. حذف الملفات إلغاء تجزئتها عادة من الصعب جدا استرداد (ملفات فيديو وعادة ما تكون في هذه الحالة).

كلمات البحث:
hexamob الروبوت استعادة الملفات المحذوفة الحذف صور صور فيديو صور صور الفيديو صورة بن لاعادة تدوير القمامة القابلة للاسترداد استرداد استرداد استرداد بطريق الخطأ الجذر المستخدم الخارق HOWTO تأصيل دليل طريقة عملية حرة برو 3.0 كيفية قضاء جهازك حذف الملفات الحذف محو الانتعاش مجموع آمن آمن بشكل دائم نهائيا تمحى تأمين نيراسي آمنة حذف حذف النسخ الاحتياطي استعادة سلامة نفورمات ذاكرة التخزين الداخلية كارت تخزين البيانات الخارجية المجلد الجذر الهاتف الذكي VFAT الملفات ext2 و ext3 EXT4 الدهون حفظ الأمن USB آمنة محو حذف الملفات حذف آمنة الروبوت سلة المحذوفات نهائيا
التحميل بقيمة 8.41:جوجل بلاي
التحميل مجانا:http://rapidgator.net/file/37227773/Hexamob_Recovery_PRO_v3_6_ROOTED_DEVICES_ONLY_AnDrOiD.rar.html

0 التعليقات:

إرسال تعليق

تعديل