الخميس، 20 ديسمبر 2012

روت برو عزل / تجميد التطبيقات


App Quarantine Pro ROOT/FREEZE


وصف

إصدار PRO يتجمد تطبيقات متعددة ويأتي مع حماية كلمة المرور.
في نهاية المطاف أداة للمستخدمين الجذر لتجميد تطبيقات الروبوت الخاص بك غير المرغوب فيها على! الحصول بسرعة التخلص من نفخ مبالغة التي يتم إضافتها من قبل الشركة المصنعة للهاتف أو مزود الشبكة!
ولكن التطبيق هو مفيد ليس فقط لمنع تطبيقات النظام: APP الحجر الصحي هنا ليحل محل مدير مهمتك أيضا. دون استنزاف البطارية أي يمكنك تعطيل بسرعة التطبيقات التي لا تحتاج في كثير من الأحيان مع ويدجت الشاشة الرئيسية التي يحصل عليها في العمل مع الإصبع.
للمستخدمين ذوي الخبرة هناك المزيد من الخيارات مثل خدمات النظام تعطيل أو تجميد تطبيقات غير المرغوب فيها تلقائيا بعد امض قرص مخصص جديد.
هذه هي النسخة PRO APP من الحجر الذي هو أكثر من ذلك الحمار ركلة! يمكنك تصفية من قبل تطبيقات الأذونات الخاصة بهم ووضعها معا في مجموعات. في الشاشة الرئيسية القطعة يمكنك تعطيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت دون مشاحنات، أو يمكنك تبديل تطبيقات مختارة فقط من المجموعة.
وعلاوة على ذلك هناك الآن حماية كلمة السر. بحيث يمكنك بسهولة قفل التطبيقات الهامة الخاصة بك من الوصول غير المصرح به!
إذا كنت من محبي استخدام هذا التطبيق بقدر ما أحب تطويره ثم اسمحوا لي أن أعرف وتعطيني ملاحظاتك! أنا أبحث دائما الى الامام لتلقي المزيد من التعليقات والتقييمات في السوق وقراءة رأيك في مدونتي أو على GOOGLE PLUS!
الاهتمام: هذا التطبيق سوف تعمل فقط على الأجهزة مع وصول الجذر!
التحميل بقيمة 4.97:جوجل بلاي
التحميل مجانا:http://smart-loads.com/download/2482/

هناك تعليق واحد:


  1. شركة تنظيف موكيت بمكة


    بقع الموكيت الصعبة تحتاج الي شركة متخصصة لتخلصك منها مع شركة المنزل شركة تنظيف موكيت بمكة اعيدي الي الموكيت و المفروشات بمنزلك رونقها و نظافتها مرة اخري بافضل المنظفات المخصصة للمفروشات و احدث اجهزة البخار و افضل العمالة المدربة علي كافة اعمال التنظيف التي تعتمد عليهم شركة المنزل شركة تنظيف بمكة في تنظيف منازل بمكة , تنظيف فلل بمكة باقوي عروض الاسعار


    شركة تنظيف بمكة


    اتصلوا بنا
    0502024166

    http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah

    ردحذف

تعديل